القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس مجاناً 2021 | حل مشاكل عدم القبول في أدسنس

دورة تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس مجاناً 2021 | حل مشاكل عدم القبول في أدسنس 

نقدم لكم اليوم زوارنا الكرام دورة تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس مجاناً 2021 وأهم أسرار القبول في جوجل أدسنس وحل مشاكل عدم القبول في أدسنس منها :- كيفية حل مشكلة انتهاكات سياسة الخصوصية في جوجل ادسنس؟

كيفية حل مشكلة المحتوى غير ذي قيمة؟

كيفية حل مشكلة لديك حساب آخر؟

كيفية حل مشكلة إغلاق حساب أدسنس؟


دورة تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس مجاناً 2021 | حل مشاكل عدم القبول في أدسنس


محتويات الموضوع :-

تعريف شركة جوجل أدسنس 

خطوات تهيئة الموقع أو المدونة للقبول في جوجل أدسنس :-

اولا ً الصفحات

ثانياً المحتوى

ثالثاً الصور 

رابعاً سرعة المدونة

خامساً حل مشاكل عدم القبول في جوجل أدسنس 

كيفية حل مشكلة انتهاكات سياسة الخصوصية في جوجل ادسنس؟

كيفية حل مشكلة المحتوى غير ذي قيمة؟

كيفية حل مشكلة لديك حساب آخر؟

كيفية حل مشكلة إغلاق حساب أدسنس؟


تعريف شركة جوجل أدسنس

هي من أقوي الشركات الإعلانية للناشرين على مستوى العالم فهي شركة تابعة ل google حيث تقدم نسبة ارباح عالية للناشرين. حيث أنها تحاسب الناشر بنظام ctr وهو نظام حساب النقرات الصحيحة والتي يتفاعل معها الزائر بالإضافة إلي نسبة الظهور ، حيث تختلف نسبة الأرباح من دولة الي اخر من حيث النقرات وايضا تختلف نسبة الأرباح من الكلمات المفتاحية عن الأخري.

حيث تمتلك خوارزميات وشروط للقبول ، للعلم أن هذه الشروط ليس صعبة على الممارسين في المجال ، فقط تكون صعبة للمبتدئين في المجال . ويوجد العديد من بدائل ادسنس قد لا تصدق إذا قلت لك تدفع خمس وست أضعاف أدسنس لكن لديها شروط قوية وصعبة

اطلع على « أفضل بدائل جوجل أدسنس 2021 »


خطوات تهيئة الموقع أو المدونة للقبول في جوجل

اولا ً الصفحات

من أهم شروط القبول في المدونة أو الموقع يجب أن يكون في الموقع أربع صفحات هامة جداً وهي :-

صفحة من نحن ؟ ، سياسة الخصوصية ، إتفاقية الاستخدام ، اتصل بنا .


1- صفحة من نحن؟ 

وهنا تكتب موضوع حول التعريف بالمدونة الخاصة بك مع مراعاة التعريف بالاقسام و ماذا تقدم المدونة من محتوى ، ومدي فائدة المحتوى للجمهور . 

انتبه احذر من النسخ واللصق في هذه الصفحة وهذا تعرف بالمحتوى الخاص بك. 

وإليك نموذج من هذه الصفحة معاينة « من نحن؟ »

 تحميل للإطلاع « من نحن؟ » .


2- صفحة سياسية الخصوصية 

هي صفحة تعريفة للزائر علي كيفية إدارة المدونة أو الموقع من حيث تعريف ملفات الارتباط والاستفادة من الشركات الإعلانية كطرف ثالث ، يجب مراعاة الروابط في هذه الصفحة ، فقط ما عليك بسوي تحميل النموذج والبدء في انشاء الصفحة ، قمت بتحميل النموذج ثم التعديل على اسم ورابط المدونة ورابط اتصل بنا . 

معاينة « سياسة الخصوصية »

تحميل « سياسة الخصوصية »


3- صفحة إتفاقية الاستخدام 

هي صفحة تقوم بحماية المدونة حقوق ملكية و تحقيق مزيد من الأرباح ، وتنبيه للزائر عن إخلاء المسئولية من تطبيق أي مقال أو فكرة طرحت عليه كي لا يتحمل المسئولية المشرفين القائمين على العمل بالمدونة .

فهي بالطبع من الصفحات الهامة وإليك نموذج من الصفحة .

معاينة « إتفاقية الاستخدام »

تحميل « إتفاقية الاستخدام »


4- صفحة اتصل بنا ؟ 

هذه الصفحة من أهم الصفحات حيث ثم رفض الكثير من المكونات بسبب هذه الصفحة والسبب يرجع إلى عدم تفعيل هذه الصفحة وعدم ارسال الرسائل الي البريد الخاص بك ، فمن هنا كيف يصل إليك الزائر !!!

واقدم لكم أفضل كود لصفحة اتصل بنا متوافق مع جميع القوالب . 

قم بإنشاء صفحة بإسم contact us ثم فتح الصفحة في وضع html ثم وضع الكود . " تنبيه هام " لتفعيل الصفحة بعد التحميل لكود الصفحة قم بتغير id المدونة الخاصة بك في الكود كما في الصورة 


دورة تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس مجاناً 2021 | حل مشاكل عدم القبول في أدسنس

معاينة صفحة « اتصل بنا » 

تحميل كود صفحة « اتصل بنا » 


ثانياً المحتوى 

الاستعجال في تقديم المدونة في شركة جوجل ادسنس بدون محتوى فريد وذو قيمة هو مما يدفع إلي الرفض في جوجل ادسنس إليك اهم النصائح الهامة للمحتوى :- 

1- المحتوى المنسوخ في ادسنس مرفوض رفضاً تاماً 

قم بكتابة محتوى خاص بك في مجالك أو تخصصك 

2- المحتوى المكرر في المدونة 

اي تقوم بنسخ موضوع من داخل المدونة وتقوم بتعديل اشياء بسيطة والنشر مرة أخري هذا خطأ فادح يقع به الجميع 

3- المحتوى الذي يكون أقل من 500 كلمة 

هناك العديد يقوم بكتابة حوالي 25 مقال من 150 أو 300 كلمة ويقوم بالتقديم بادسنس ، هل تقعد انت كشخص هل هذا جيد للقبول ؟ بالطبع لا 

اكتب محتوى كافي داخل المقال من 500 كلمة الي 5000 كلمة كمتوسط 2500 كمحتوى جيد وكافي ذو قيمة ، وهناك العديد من يقدم خدمة كتابة المقالات من 1000 كلمة وأكثر .

4- عدد المقالات والمواضيع 

هناك اشخاص قدمت ب 7 مقالات وتم القبول !!!

انت تتمنى ذلك بالطبع ، هل يا تري ما سبب قبول الموقع من سبع مقالات فقط !!!

إليك سبب القبول :-  

اولاً :- حيث قام بكتابة في نيتش نادر اي تخصص قليل غير متوفر.

ثانياً :- كَتب بداخل كل مقال أكثر من 1500 كلمة حصرية بدون نسخ.

وأهم النصائح هنا لضمان القبول في جوجل أدسنس هي كتابة أكثر من 40 مقال حصري لضمان القبول من أول مرة مع مراعاة ما سبق ذكره .

5- الالوان داخل المقال 

احذر من تحدد الجملة أو الكلمات بلون فاقع أو لامع فقط إذا اردت توضيح كلمة اجعلها خط عريض وإضافة لون هادي مريح للعين وبالأخص الصور .


ثالثاً الصور

ما عليك تحميل صور من جوجل فقط قم بتحميل هذا التطبيق وقم بتصميم الصور الخاصة بك في كل مقال وحماية نفسك من حقوق النشر ، ويجب مراعاة عدم إضافة الوان لامعة غير مريحة للقراء . اختر الوان هادئة مناسبة للقارىء .

اذا أعجبك صورة من جوجل فقط قم بالتعديل عليها من حيث الحجم وإضافة الكلمات المناسبة على الصورة من خلال البرنامج .

حجم الصورة المناسب مع المدونات والقوالب هو 

360 * 640 صياغة الصورة png , ويمكنك تحويلها إلى صيغة webp لزيادة سرعة المدونة .

تحميل البرنامج من جوجل بلاي « البرنامج » 


رابعاً سرعة المدونة 

هل تعلم سرعة المدونة شرط هام من شروط القبول في جوجل أدسنس ، قم باختيار سرعة المدونة من هنا 

وانصحك إذا كنت مبتدأ على بلوجر بتحمل قالب سكويز أو قالب سيو بلس للأداء البسيط وسرعة الموقع

واذا كنت تستخدم ووردبريس قم بتحميل قالب جنه المناسب لك في المدونة .

قياس « سرعة الموقع »


خامساً حل مشاكل القبول في جوجل أدسنس 

كما يقول المثل " إذا عرف السبب بطل العجب " إليكم أهم المشاكل وكيفية الحلول للقبول في أدسنس .


كيفية حل مشكلة انتهاكات سياسة الخصوصية في جوجل ادسنس؟

يرجع هذا السبب إلي وجود خطأ في الصفحات ، صفحة من نحن ؟ ، سياسة الخصوصية ، إتفاقية الاستخدام ، اتصل بنا . قم بمراجعة الصفحات و تأكد من عمل الروابط داخل كل الصفحات وبالأخص من صفحة اتصل بنا أنها تعمل وتقوم بالإرسال . أطلب من أحد الاصدقاء إرسال رسالة ، وستصل رسالة لك على البريد الالكتروني في الرسائل غير المرغوب فيها ، أو على رسائل البريد .

ويرجع السبب الثاني الي نسخ المحتوى من المواقع الأخري ووضعها في موقعك .

والسبب الثالث هي وضع صور عليها حقوق ملكية .

اعلم جيداً أنا جوجل يمتلك خوارزميات قوية ، فقط عليك بالمحتوى الفريد .


كيفية حل مشكلة المحتوى غير ذي قيمة؟

كما ذكرنا سابقاً أن المحتوى المنسوخ مرفوض بالطبع ، ويرجع السبب الثاني هنا أن المواضيع مكررة ومعاد الصياغة بطريقة خطأ ، والسبب الآخر هو المحتوى القليل ويرجى إضافة محتوى كافي وانصحك هنا باختيار نيتش مخصص في مجالك للقدرة على الكتابة وإضافة المزيد .

إليك « 80 نيتش للربح من الموقع أو القناة »


كيفية حل مشكلة لديك حساب آخر؟

هل بالفعل لديك حساب جوجل ادسنس بالفعل أو حساب ادموب ولا تعلم كيفية حذف الحساب وحل هذه المشكلة ، حل هذه المشكلة طريقة واحده فقط وهي حذف حساب الجميل القديم المسجل عليه حساب أدسنس .

قم بالدخول الي حساب الجيميل القديم وادخل على البيانات ثم انزل إلي أسفل اضغط على حذف الحساب 

ثم قم وضع علامة صح ✓ أمام حذف حساب أدسنس ثم قم بالحذف النهائى وخلال ١٤ يوم يتم الحذف النهائي ، يمكنك بعد الحذف ب ٢٤ ساعة التقديم في ادسنس .


كيفية حل مشكلة إغلاق حساب أدسنس؟

يرجع سبب مشكلة إغلاق حساب أدسنس إلي الزيارات الوهمية ، والترافيك المجاني ، الاعلانات المبوبة ، حملات الاعلان المنبثقة و النقرات الغير شرعية وهذا سبب رئيسي .

اخي القارئ لا تيأس فهناك حل بإذن الله ، أعلم أنك قمت بمرسالة دعم جوجل ادسنس وكان الرد بالرفض أو عدم الرد . 


إليكم الحل وهذه مجربة وتم بالنجاح بالفعل :-

  • تحضر جهاز كمبيوتر او محمول جديد اي جهاز بديل الجهاز القديم ، شرط لا يكون أي عليه مسجل لجوجل ادسنس .
  • قم بحذف حساب الجيميل القديم المسجل عليه حساب ادسنس مع مراعاة وضع علامة صح لحذف حساب الادسنس القديم ثم قم بإنشاء ايميل جديد قدم في جوجل ادسنس ومع كتابة بالبيانات بشكل صحيح وكبير مثلا الاسم رباعي باللغة الإنجليزية وإلي الخ... ، مع العلم الايميل الجديد لا يؤثر على القبول أو الرفض .
  • موقع و دومين جديد وقم بنقل المحتوى القديم إليه مع الحفاظ على الأرشفة.
  • قم بالتعديل على المحتوي بشكل يتوافق مع السيو .
  • راجع موقعك من حيث الشروط وسياسة الأستخدام والخصوصيه قم بفحص القالب كاملاً إن كان متوافق مع الهواتف أو هل توجد به أخطاء ، وقم بقياس سرعة الموقع وفحص المواضيع المنسوخه .


واذا قابلتك أي مشكلة فلا تبخل علينا بالاتصال بنا من خلال صفحة الموقع . نتمني قد يكون افدناكم بهذا المقال المتواضع 


دورة تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس مجاناً 2021 | حل مشاكل عدم القبول في أدسنس 


أنت الان في اول موضوع

تعليقات