القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع Ezoic أفضل بديل لجوجل أدسنس 2021

شرح موقع Ezoic أفضل بديل لجوجل أدسنس 2021

مراجعة Ezoic حقيقية - اكتشف كيفية زيادة الدخل السلبي بسهولة من موقع الويب الخاص بك دون التزام أو مخاطرة !!!


شرح موقع Ezoic أفضل بديل لجوجل أدسنس 2021

إذا كنت ناشرًا مميزًا ، فمن المحتمل أنك قرأت عددًا قليلاً من مراجعات Ezoic بالفعل وتساءلت عن مدى شرعيتها؟ لا أتوقع أبدًا أن يصدق أي شخص كل جزء من التدوير الذي يقرؤه على الإنترنت ، لذا إذا كان لديك أي أسئلة حول تجربتي في الحياة الواقعية مع Ezoic وكيف يمكن أن تفيدك ، فيرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني نموذج الإتصال.

ما أقنعني حقًا بالانتقال إلى Ezoic هو عندما تم اختطاف إعلانات Adsense الخاصة بنا من خلال إعادة توجيه خبيثة طلبت من القارئ تحديث برنامج adobe flashplayer - فقدنا الكثير من القراء والاحترام بسبب هذا الإعلان المزعج الذي تم حقنه عبر أحد أطراف Googles الثالثة - لم تستجب Google مطلقًا لطلبي للمساعدة ... حتى مع قيام العديد من المعلنين التقليديين بخفض الميزانيات بسبب Covid-19 ، تمكنت من الحفاظ على دخل جيد بفضل Ezoic ووصولهم إلى عدد كبير من برامج شركاء الإعلان. 


هل تبدو إحصائيات دخل AdSense الخاصة بك ، على مدى السنوات القليلة الماضية ، حزينة مثل إحصاءاتي .


الدخل السلبي لقد بدأت هذه المدونة في عام 2019 وكنت أكسب في البداية بضعة دولارات يوميًا لتغطية تكاليف الاستضافة. بحلول عام 2020 ، كنت أحصل على دخل كبير فقط من Adsense وحده وعلى وشك ترك وظيفتي اليومية لأصبح مدونًا بدوام كامل. لكن نجاحي لم يدم طويلاً ، وكانت مشاهدات صفحتي تنمو بشكل مطرد ، لكن تلك الأيام المجيدة من مجرد لصق بعض الأكواد والجلوس والاستمتاع بدخل سلبي جيد قد ولت منذ فترة طويلة. 


إذا كنت تعتمد على Adsense أو منصات إعلانية مماثلة كمصدر رئيسي لدخلك على موقع الويب الخاص بك ، فربما تكون قد تعرضت مؤخرًا لانخفاض حاد في أرباحك - معظمنا حصل - انخفضت أرباحي بنسبة 75٪ تقريبًا في العامين الماضيين !!. من الواضح أن دولارات الإعلانات ضيقة والعديد من القراء أصبحوا "أعمى الإعلانات". لقد بدأت مؤخرًا في استخدام المكون الإضافي "Adblock Notify" الذي يطلب من الأشخاص التفضل بإدراج موقعي في القائمة البيضاء. تشير الإحصائيات من ذلك إلى أن حوالي 10٪ من زواري يستخدمون نوعًا من تطبيقات حظر الإعلانات. أفترض أن Google تتأذى أيضًا. لم يعد الأمر يستحق تخصيص الكثير من الوقت في مدونة بعد الآن وكنت على وشك الاستسلام لقضاء المزيد من الوقت في القيام بعمل حقيقي.


شرح موقع Ezoic أفضل بديل لجوجل أدسنس 2021


لكسب دخل Adsense لائق ، هناك حاجة إلى بعض العمل الجاد لاختبار مواقع وألوان وأحجام إعلانات مختلفة - ولكن من لديه الوقت أو حتى المهارات للقيام بذلك؟ باستخدام Ezoic ، تمكنت من استرداد معظم خسائري وزادت بشكل كبير من حركة المرور والدخل على هذه المدونة - مع كل العمل الجاد والتقني الذي قام به شخص آخر - مجانًا! 🙂

فقط عندما وصل دخل إعلاناتي إلى أدنى مستوى له طوال الوقت (انظر الطرف الأيمن من مخطط أرباحي أعلاه). اتصل بي Ezoic بشأن " Ezoic Ad Tester " الجديد. لقد جربت أدوات تحسين موقع Ezoic منذ حوالي عام ، وعلى الرغم من أنني حصلت على بعض النتائج الجيدة ، إلا أنني لم أستطع التعامل مع شخص آخر يتولى تصميم موقع قضيت 8 سنوات في العمل عليه. تلقى Ezoic نفس التعليقات من ناشرين آخرين ، وعلى حد تعبير الرجل في Ezoic ، "كان علينا أن نضبط ذلك على الذقن". (يمكنك أن ترى ما كتبته عن تلك التجربة في نهاية هذا المنشور).


ومع ذلك ، يسمح لك Ezoic Ad Tester الجديد بالحفاظ على شكل ومظهر موقعك واختبار صيغ الإعلان المختلفة - PERFECT !! إذا كنت قد حاولت من قبل تجربة أشكال الإعلانات المختلفة بنفسك ، فستعرف مدى صعوبة الأمر واستهلاكه للوقت. تتميز ميزة تجربة Google بأنها عديمة الجدوى ، حيث تقدم العديد من المكونات الإضافية اختبار A / B ولكن هذا لا يمكن إلا أن يختبر اختلافات محدودة. من ناحية أخرى ، يستخدم Ezoic خوارزميات ذكية جدًا لاختبار الآلاف من الاختلافات تلقائيًا.


هذه بعض المميزات الرائعة التي يوفرها Ezoic Ad Tester الجديد ويتم إضافة المزيد من التطبيقات:

ملحق حامل مكان الكروم

 أضف امتداد Ezoic إلى شريط أدوات Chrome الخاص بك ، وهذا يسمح لك بسحب وإفلات أصحاب الأماكن أينما كنت تعتقد أن الإعلانات قد تعمل (وتبدو) بشكل أفضل على إصدار مباشر من موقعك - ​​في حالتي ، استخدمت التجربة السابقة بشأن المواقع التي عملت جيدًا) .


سيقوم Ezoic Ad Tester بعد ذلك بالاستيلاء على واختبار الإعلانات والألوان والأحجام التي تعمل بشكل أفضل في تلك المواقع. لا تختبر Ezoic إعلانات Adsense التقليدية هنا فحسب ، بل تختبر أيضًا إعلانات من Google Ad Exchange بالكامل والعديد من شبكات الإعلانات المنافسة الأخرى - فهي تعرض فقط الإعلانات الأعلى ربحًا وأحيانًا قد تكون هذه من مخزون Adsense الحالي لديك - هذا هو السبب في أنها آمنة ومخاطر مجاني ولا يمكنك أن تخسره! 

 

مع Ezoic ، يمكنك الاحتفاظ بأي شبكات إعلانية أخرى حالية التي تستخدمها ولكن ببساطة قم بتضمينها في مخزون الوساطة الخاص بك وسيساعدك Ezoic في ضمان حصولك على أقصى استفادة منها عن طريق نشر إعلاناتهم إذا كانوا يحققون أعلى أرباح في أي وقت.


يمكنك تضمين شبكات الإعلانات الحالية ، والتبادلات الإعلانية ، والإعلانات الأصلية ، وشركاء المزايدة الرأسية بسهولة في منصة Ezoic. لدى Ezoic أيضًا 1500 من شركائها الإعلانيين - كيف يتم ذلك للمنافسة !!


يجمع Ezoic البيانات من هذه الشبكات الأخرى ويدرجها جميعًا في إحصائيات الإيرادات الخاصة بك في مكان واحد في لوحة القيادة الخاصة بهم. يعتقد Ezoic أنه بهذه الطريقة يمكنك تحقيق ما يصل إلى 250٪ من أرباح الإعلانات!


تطبيقات الموقع والاختبار

تمتلك Ezoic مجموعة دائمة التوسع من التطبيقات الرائعة التي يمكنك تنشيطها حسب حاجتك إليها. وهي تشمل تطبيقات لحظر الإعلانات غير المرغوب فيها ، وتحديد الألوان ، و Cloudflare ، والمشاركة الاجتماعية ، والحد من عدد الإعلانات ، وحظر الإعلانات بالكامل على صفحات معينة وإضافة الصور.


 ما زلت سعيدًا حقًا بالزيادة المستمرة في الدخل. 

إذا استمر هذا الأمر ، فأنا آمل في الحصول على نوع دخل Adsense الذي استمتعت به قبل بضع سنوات. يجب أن تتحدث مع فريق الإدارة العليا عبر الهاتف ، الذي بدأوه - أشخاص حقيقيون وودودون وذو معرفة فائقة ويحبون الاستماع بدلاً من الإخبار - لديهم بالتأكيد مصلحة مشتركة في مساعدة الناشرين على تحقيق أفضل نتائجهم وقد تابعوا ذلك منذ ذلك الحين مع نصائح وإرشادات رائعة حول بعض التطبيقات الجديدة الرائعة التي ستصدر قريبًا بما في ذلك APM المحمول. كاد علينا إعادة جدولة الاجتماع حيث حضر بعض الممثلين من Google في زيارة غير متوقعة - نعلم جميعًا مدى أهمية استرضائهم !!


على الرغم من نجاحي مع Ezoic ، لم يسعني إلا تجربة Adngin حيث تلقيت بعض أسئلة البريد الإلكتروني الخاصة من أشخاص يسألون كيف تتم مقارنتها. لذلك جربتها لمدة 3 أشهر (لكي نكون منصفين ، يستغرق الأمر على الأقل هذا القدر من الوقت لإظهار تحسن حقيقي). لن أقول أي شيء سلبي حول Adngin ، لكن الأمر لم ينجح بالنسبة لي كما كنت أتوقع - قد يكون للآخرين تجربة مختلفة تمامًا اعتمادًا على نوع الموقع الذي يديرونه ، وحركة المرور ، والديموغرافيات وما إلى ذلك وخسائري يمكن أن يتزامن مع الاختلاف الموسمي .


ليس لدي أي ندم وأعود الآن مع Ezoic للأبد - لقد كانوا على اتصال على الفور ، بمجرد أن رأوا أنني قمت بإعادة تنشيط حسابي وقمت بدمج نظامهم بسرعة كبيرة مرة أخرى - بعد يومين فقط رأيت قفزة لطيفة في الدخل ولكني لدي خبرة كافية الآن لأدرك أن هذا التزام طويل الأجل! (سأضع رسمًا بيانيًا لأرباح Ezoic Adsense الخاصة بي في غضون فترة قصيرة ، عندما يبدو أكثر أهمية).

 

هناك منافس آخر في السوق يسمى "AmpedSense" يدعي أنه يقدم إستراتيجية أكثر فاعلية لتحقيق الدخل من Adsense عبر مكون WordPress الإضافي - لم أجربها ولكن يبدو أنها تقدم فقط عملية اختبار محدودة للغاية من خلال التغييرات التي تقوم ببرمجتها يدويًا في المكوّن الإضافي - يمكن لـ Ezoic إجراء أكثر من 1000 اختبار مختلف - تلقائيًا! إذا جرب أي شخص AmpedSense ، فأنا أحب سماع ملاحظاتك. لست متأكدًا مما إذا كانوا شريكًا معتمدًا للناشرين مع Google؟ كانت Ezoic واحدة من الأوائل.


أخبار كبيرة !!!  لدى EZOIC الآن خيار تحسين الإعلان الذي يتيح لك الاحتفاظ بمظهر موقعك القديم (كان هذا هو شاغلي الرئيسي) واختبار الأشكال المختلفة للإعلان فقط - وهذا رائع ، سيوفر لك الكثير من الوقت ومن المؤكد أنه سيعطي الكثير ، بدون مخاطرة النتائج - أرى بالفعل زيادات مذهلة في الدخل ، لا سيما من أجهزة الهواتف الذكية. يكمن جمال هذا في أنه لا يمكنك أن تخسر - يبدو أنهم يعرضون فقط الإعلانات الأعلى ربحًا (يرجى التأكد من التمسك بها لمدة 30 يومًا على الأقل لرؤية نتائج إيجابية حقًا - ثم ارجع مرة أخرى إذا لم تعجبك ذلك) يمكنك تجربته مجانًا هنا 


لفترة من الوقت كنت أتلاعب بتصميم هذا الموقع من أجل زيادة تجربة المستخدم والوقت المستغرق في الموقع والسرعة. لكن الهدف الرئيسي كان مساعدة الناس في العثور على كل الأشياء الرائعة الموجودة هنا. كانت النتيجة موقعًا مزدحمًا جدًا وكانت التعليقات أنه كان من الصعب التنقل فيه. سألت من حولي وقال لي الجميع إنهم أحبوه وتركوه كما هو. ما زلت أشعر وكأنني تغيير ، لكنني سئمت من النظر إلى نفس الشيء يومًا بعد يوم.


لقد تفاعلت أيضًا مع إعلانات Adsense من أجل زيادة الدخل الناتج. لقد جربت حجم الإعلان وموضعه واستخدمت ميزة تجربة AdSense لتجربة ألوان مختلفة. كان استنتاجي أن الألوان المختلفة تحدث فرقًا بسيطًا وأن أفضل الإعلانات أداءً هي تلك التي تظهر أسفل عنوان المقالة وقبل المحتوى الرئيسي. إعلانات الشريط الجانبي مضيعة للوقت!


أول اتصال لي مع Ezoic عبر البريد الإلكتروني

مرحبا mostafa

أولا ، مبروك. tasniplus.com هو موقع رائع. هل تعمل عليها بدوام كامل أم أنها هواية؟


Ezoic هو أول شريك معتمد من Google AdSense ومقره في الولايات المتحدة ويساعد المواقع على زيادة أرباح AdSense من خلال تحسين التخطيط. هل فكرت يومًا في اختبار تخطيط موقعك ومواضع الإعلانات؟ أعلم أنه يبدو غير معقول ، ولكن اختبار التنسيقات الجديدة لنفس المحتوى بالضبط يمكن أن يزيد من دخلك الإعلاني بنسبة تتراوح بين 50 و 250٪ ويعزز تجربة المستخدم بشكل كبير ، وهو أحد أهم عوامل الترتيب!


يمكن أن يساعدك Ezoic في القيام بذلك ؛ هل سيكون بخير لو أرسلت لك بعض المعلومات؟


مثل أي شخص لديه مدونة أو موقع ويب ، تغمرني رسائل البريد الإلكتروني التي تعدني بأن تصلني إلى المرتبة الأولى على Google أو تجعلني ثروة وأقوم بحذفها جميعًا. لكن هذا كان مختلفًا ، أي أنه لم يكن من حساب gmail مخادع ويبدو أنه شرعي. لقد تحققت من موقع الويب الخاص بهم - بدا شرعيًا! حاولت البحث عن مراجعات من الآخرين ولكن لم أجد الكثير لكنهم شركة ناشئة جديدة ممولة من المشروع. كانت حقيقة أنهم شركاء Adsense المعتمدون من Google كافية بالنسبة لي ، لذا أجبتهم وعادوا بسرعة جدًا مع:


شكرا لأخذ الوقت الكافي للعودة إلي. لإعطائك نظرة عامة ، نساعد مالكي مواقع الويب على زيادة عائدات إعلاناتهم وتحسين مقاييس تجربة المستخدم مثل الوقت المستغرق في الموقع ، ومرات مشاهدة الصفحة في كل زيارة ، ومعدل الارتداد عن طريق اختبار التنسيقات الجديدة لنفس المحتوى بالضبط. لا يدرك معظم مالكي مواقع الويب مدى أهمية تخطيط الموقع على الأداء العام للموقع ، أو ليس لديهم الوقت والموارد لإجراء اختبارات متعددة في وقت واحد ، ولهذا السبب قمنا ببناء Ezoic!


Ezoic هو شريك Google AdSense الأول والوحيد الموجود في أمريكا الشمالية ، مما يعني أننا موثوقون من قِبل Google لمساعدة الناشرين في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال مواقعهم على الويب. يقوم نظام Ezoic تلقائيًا بإنشاء واختبار المئات من تخطيطات موقعك وأكثر من 630 من أحجام الإعلانات والمواضع المختلفة للعثور على ما يستجيب له زوارك بشكل أفضل. يختبر النظام التنسيقات على جميع الأجهزة ، بحيث يصبح موقعك على الفور متوافقًا مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.


أفضل ما في الأمر هو أن النظام مؤتمت بالكامل وغير تدخلي. لا يوجد التزام إضافي بوقت منك - من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك المزيد من وقت الفراغ لأن Ezoic يقوم بكل `` الرفع الثقيل '' التقني من أجلك - وإذا لم تحصل على النتائج التي كنت تأملها ، يمكنك مغادرة المنصة في في أي وقت وسيعود موقعك على الفور إلى تخطيطه الأصلي - بهذه البساطة!


لذلك ، قمت بالتسجيل ووجهت خوادم اسم DNS الخاصة بي إلى خوادمهم وانتظرت ………. استغرق الأمر بعض الوقت للتكاثر وكان بطيئًا جدًا لفترة من الوقت ولكن بعد ذلك بدأ التحميل بشكل أسرع من أي وقت مضى - علامة جيدة!


أفكاري الأولى في Ezoic

يجب أن أعترف أنني اعتقدت أن الإصدارات الجديدة القليلة الأولى من موقعي كانت قبيحة جدًا وأن الدخل انخفض إلى لا شيء تقريبًا. لقد شعرت بالتوتر وأعدت موقعي إلى سجل DNS القديم الخاص بي ، وآمل أنني لم أتلف وترتيب صفحة Google. بسرعة كبيرة اتصل بي شخص كبير من Ezoic وسألني ما هو الخطأ. شرحت توتري ومخاوفي. أخبروني أن هذا أمر طبيعي تمامًا ولكن إذا أعطيته بضعة أسابيع سأكون سعيدًا جدًا - لذلك عدت وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك!


كانت هناك بعض المشكلات الناشئة عن الإعلانات غير الملائمة ، حيث لا يعمل Livewriter ومشكلات مع Cloudflare ولكن استجابة Ezoic كانت مذهلة وتم إصلاح هذه المشكلات بسرعة. لقد قررت عدم التخلي تمامًا ، والآن اخترت التوازن بين عرض مواقعهم التجريبية والمواقع القديمة.


الأيام الأولى لكن النتائج تبدو واعدة ، خاصة بالنسبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي لم أفكر فيها كثيرًا من قبل. حريصة على رؤية كيف ستنتهي الأسابيع القليلة القادمة وأود أن أسمع عن تجاربك.


يوضح الرسم البياني أدناه بعض النمو المذهل في أرباحي لكل ألف زائر (EPMV) على الأجهزة اللوحية (يمكنك أن ترى أين شعرت بالتوتر وانسحابي لبضعة أيام بعد أن بدأت بقليل)

شرح موقع Ezoic أفضل بديل لجوجل أدسنس 2021


شرح موقع Ezoic أفضل بديل لجوجل أدسنس 2021

تعليقات